Saturday 7 June 2014

برامج فتح المواقع المحجوبة


فى اغلب الاوقات نكون بحاجة ماسة الى تصفح موقع معين, ولكن قد نجد هذا الموقع لسبب من الاسبات تم حجبه فى الدولة التى نقيم بها, ومن هنا نبدأ البحث عن برنامج يقوم بفتح المواقع المحجوبة.

حمل على جهازك أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة الآنعملية البحث عن برامج فتح المواقع المحجوبة لن تكن سهلة على الإطلاق فعلى الرغم من كثرة وتعدد برامج فتح المواقع المحجوبة, الا ان مسألة اختيار احد تلك البرامج و تثبيته على جهازك يجب ان تفكر قليلا قبلها, حتى تتأكد من استخدام برنامج جيد و لا يضر بجهازك .

برامج فتح المواقع المحجوبة

كما ذكرنا سابقا ان برامج فتح المواقع المحجوبة كثيرة, و لكن هناك الكثير منها الذى يؤدى الى اضرار بالغة الخطورة على جهازك و قد تدمر جهازك, و فى السطور القليلة القادمة سنذكر افضل برامج فتح المواقع المحجوبة .

1-     برنامج واصل برو لفتح المواقع المحجوبة:





يعد حاليا برنامج واصل برو هو افضل برامج فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي لما يقدمه من مميزات تجعله متفوقا على غيره من برامج فتح المواقع المحجوبة
حيث يعد برنامج واصل برو احد تطبيقات VPN  والذي يعمل على انشاء نفق افتراضي لتشفير بيانات المستخدم اثناء الاتصال بالانترنت.
كما يقوم برنامج واصل برو بتغيير الاي بي الاصلي للمستخدم و استبداله باي بي جديد من اختياره .
لماذا يتفوق واصل برو على غيره من برامج فتح المواقع المحجوبة:
لان واصل برو على العكس من معظم برامج فتح المواقع المحجوبة الاخرى يمنحك عدد لا نهائي من الايبهات , فمع كل مرة تستخدم فيها البرنامج تحصل على اي بي جديد تماما .
واصل برو يضمن لك سرية مطلقة و خصوصية كاملة اثناء تصفحك للإنترنت فحتى مزود الخدمة لن يمكنه متابعة تصفحك للانترنت
على العكس من جميع برامج فتح المواقع المحجوبة الأخرى واصل برو يعمل على زيادة سرعة الانترنت اثناء التصفح, حيث يحولك على خوادم فائقة السرعة. 

2-      برنامج هوت سبوت شيلد :

يأتى هوت سبوت بعد برنامج واصل برو فى ترتيب برامج فتح المواقع المحجوبة, حيث يمكنك هوت سبوت من تخطي الحجب و فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي .
لكن هناك بعض العيوب التى تؤثر على كفاءة هوت سبوت فى فتح المواقع المحجوبة .
بالرغم من قدرة هوت سبوت على تغيير الاي بي الخاص بالمستخدم و فتح المواقع المحجوبة , الا ان هوت سبوت يفشل في اداء المهمة المطلوبة منه من فتح المواقع المحجوبة فى بعض الدول التى تستخدم وسائل متطورة فى حجب المواقع, كدولة مثل سوريا او عمان او الادن لن يساعدك هوت سبوت فى فتح المواقع المحجوبة .
كما يعمل هوت سبوت على بطئ سرعة الانترنت بشكل كبير وملحوظ اثناء استخدامه, و لن يجعلك تستخدم سرعتك الحقيقية اثناء الاتصال .
قد يؤدى هوت سبوت الى اضرار كثيرة على جهازك, حيث يسمح بمرور الفيروسات وقد يؤدى الى سهولة المخترقين الى جهازك .
ولذلك يفضل استخدام واصل برو من بين جميع برامج فتح المواقع المحجوبة, حيث يتفوق على جميع تلك البرامج من حيث السرعة و الكفاءة و الخصوصية و الامان 

1 comment:

  1. افتح اي موقع في العالم وغير الاي بي لاكتر من 16 دولة مختلفة حول العالم

    https://egypt.privatoria.net/anonymous-surf/

    ReplyDelete