Thursday 13 March 2014

برنامج أفاست للحماية من الفيروسات - تحميل أفضل برامج عربية لجميع الاستخدامات

برامج الحماية من الفيروسات أو Anti Virus لا غنى عنها لأي جهاز. فهي تحمي جهازك وملفاتك من خطر الإصابة بالفيروسات التي قد تتسبب في تدمير هذه الملفات ومحوها بالكامل. ولا يقتصر دور برامج الحماية من الفيروسات على منع الإصابة بالفيروسات فحسب بل تقوم أيضا بالكشف عن هذه الفيروسات وإزالتها. ويعد من أفضل وأقوى برامج الحماية من الفيروسات برنامج أفاست.

نبذة عن برنامج أفاست

اسم البرنامج بالإنجليزية هو Avast وهي اختصار ل Anti-Virus – Advanced Set أي عدة مضاد الفيروسات المتطورة ويعد من أقدم برامج الحماية من الفيروسات ومنذ عام 2007 أصبح أكثرها تحميلا. واجهة البرنامج متاحة بأكثر من 40 لغة من بينها العربية ومتاح في نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة (يمكن تجربتها مجانا لفترة محدودة) بباقات شراء مختلفة وتتعدد الخواص التي يمنحها لك البرنامج كلما زاد سعر الباقة. لكن النسخة المجانية لا تعمل بنفس كفاءة النسخة المدفوعة. على أية حال فبرنامج أفاست يعد من أقوى مضادات الفيروسات وأعلاها كفاءة.

مميزات برنامج أفاست للحماية من الفيروسات

تحديث كافة البرامج والتطبيقات تلقائيا: برنامج أفاست يقوم بإجراء تحديث تلقائي عن إطلاق إصدار جديد من أي برنامج موجود على جهازك لأن الفيروسات والمواد الضارة تستغل الثغرات الأمنية في البرامج التي انتهت صلاحيتها لتخترق جهازك.
إمكانية الدخول على الملفات الموجودة على جهازك من أي مكان: إذا كنت تخشى فكرة حمل ملفاتك الهامة على هارد خارجي أو Flash Memory، فبرنامج أفاست يحتوي على خاصية تمكنك من الدخول على جهازك للوصول إلى ملفاتك أينما كنت.
تدمير الملفات الحساسة: إذا كنت تود التخلص تماما من أي ملفات حساسة، فبرنامج أفاست يمكنك من حذفها بشكل لا يمكن معه استرجاع هذه الملفات أبدا.
جدار ناري قوي لا يمكن اختراقه: إن الجدار الناري الخاص ببرنامج أفاست أشبه بقلعة لحماية بملفاتك وبياناتك من المتلصصين ومخترقي الأجهزة.
التخلص من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة: برنامج أفاست يخلصك من راسائل البريد الإلكتروني الإعلانية أو ما يعرف ب Spam
تأمين عمليات الشراء التي تقوم بها عبر الإنترنت من خلال خاصية Internet Security والتي يتم من خلالها إضافة المواقع التي تشتري منها إلى منطقة الأمان أو SafeZone.
برنامج أفاست يدعم جميع إصدارات الويندوز وله إصدار خاص بنظام الأندرويد متاح للتحميل من Google Play Market.

1 comment:

  1. ‏حمل برنامج الافاست لحماية جهازك من الفيروسات من الرابط التالى لتحصل على اخر نسخه مطورة من اقصى حمايه يمكنك الحصول عليها على تحميل برنامج افاست عربي avast antivirus 2015 للكمبيوتر مجانا

    ReplyDelete