Thursday 13 March 2014

المتصفح الأشهر حول العالم جوجل كروم - تحميل أفضل برامج عربية لجميع الاستخدامات


إن عالم الكومبيوتر والإنترنت في تطور مستمر وبالتالي فإن عدد المتصفحات في زيادة تكاد تكون يومية. لكن وبالرغم من كثرة المتصفحات، إلا أن جوجل كروم مازال محتفظا بمكانته ومركزه كأفضل متصفح إنترنت والأكثر تحميلا حول العالم وتغلب على إنترنت إكسبلورر المتصفح الافتراضي للويندوز وسفاري المتصفح الرسمي للماك.

نبذة عن جوجل كروم

هو متصفح مجاني مفتوح المصدر أطلقته شركة جوجل نهاية عام 2008 ومنذ ذلك الوقت بلغت نسبة مستخدميه حول العالم نحو 40% من مستخدمي الإنترنت متفوقا بذلك على نظيره ومنافسه الشرس موزيلا فايرفوكس لما يتميز به سرعة وبساطة وأمان.

مميزات جوجل كروم

السرعة والكفاءة العالية في توفير وقت التصفح: جوجل كروم يتميز بسرعة تشغيله وسرعة عرض الصفحات وتشغيل تطبيقات الويب. كما يمكنك البحث باستخدام شريط العناوين فقط اكتب عبارة البحث في شريط العناوين ثم اضغط Enter وستظهر لك نتائج البحث من حرك البحث الافتراضي الذي يحدده المستخدم. كما يمكن أيضا من خلال شريط العناوين البحث داخل موقع معين عن طريق كتابة عنوان الموقع ثم الضغط على زر Tab.
سهولة الاستخدام: يمكن من خلال جوجل كروم فتح عدد لا نهائي من علامات التبويب والتي يسهل التنقل بينها وإعادة ترتيبها كما يسهل إضافة أي موقع إلى قائمة المواقع المفضلة بمجرد الزر على أيقونة النجمة. كما يحتوي جوجل كروم على عارض PDF  مدمج فلن تحتاج لتحميل ملفات PDF. وعند غلق المتصفح بشكل مفاجىء، فسيتذكر المتصفح كل علامات التبويب التي كانت مفتوحة من قبل وسيتم استعادتها.
الخصوصية والأمان: إن متصفح جوجل كروم يقوم تلقائيا بتنبيهك إلى المواقع الضارة قبل فتحها كما يقوم بإظهار علامة القفل الأخضر في حال التأكد من تشفير الصفحة التي تشاهدها. ويمكنك اختيار وضع التصفح المتخفي بحيث لا يتم تسجيل المواقع التي ستقوم بزيارتها أو محو سجل التصفح بكل سهولة.
إمكانية التخصيص: متصفح جوجل كروم يتميز بالأناقة فيمكنك اختيار مظاهر وخلفيات وإضافة اختصارات وامتدادات متعددة الوظائف.
التزامن التلقائي مع كافة تطبيقات جوجل: عند تسجيل الدخول بحساب جوجل فسيتم حفظ المواقع التي قمت بزيارتها من قبل ويسهل عليك الوصول إلى Blogger, Google Drive, YouTube, Gmail وغيرها من تطبيقات جوجل المميزة.
التوافق مع كافة نظم التشغيل والعمل على كافة أنواع الأجهزة المحمولة.

0 comments:

Post a Comment