Thursday 13 March 2014

برنامج واصل برو VPN – تحميل أفضل برامج عربية لجميع الاستخدامات

إذا كنت تعاني من مشكلة حجب المواقع والتطبيقات، إذا كنت تشعر بالقلق حيال خصوصيتك على الإنترنت إذا كنت تستخدم خاصية الإنترنت اللاسلكي أو الواي فاي في الأماكن العامة عليك التفكير جديا في تحميل برنامج واصل برو VPN على جهازك.

نبذة عن البرنامج

البرنامج عبارة عن VPN وهي اختصار لعبارة Virtual Private Network أو شبكة خوادم افتراضية خاصة. عند تحميل البرنامج على جهازك والاتصال بأحد هذه الخوادم، يتم تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان آخر من الخادم الجديد وبالتالي تحصل على عدة مميزات.

اضغط على الصورة لتحميل برنامج واصل برو VPN


فما هي تلك المميزات؟

فك حجب جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة في منطقتك: لأن فكرة الحجب قائمة بالأساس على عنوان IP، فيتم حجب أي عنوان IP قادم من دولة معينة لكن الاتصال بأحد خوادم واصل برو سيخلصك من حجب المواقع.
إخفاء هويتك الحقيقية وموقعك الحقيقي على الإنترنت يعرف عنوان IP بأنه بصمتك الإلكترونية. فمن خلال عنوان IP - والذي يمكن كشفه بكل سهولة من قبل أي موقع- يمكن تحديد موقعك وبالتالي هويتك. عندما تحصل على عنوان IP جديد فستبدو على شبكة الإنترنت وكأنك تقطن بدولة أخرى غير دولتك الحقيقية.
تأمين الاتصال اللاسلكي: إذا كنت كثير التنقل وتستخدم خاصية اتصال الإنترنت اللاسلكي في الفنادق والمطارات والمقاهي فيجب أن تعرف أن هذه الشبكات يسهل من خلالها التلصص على بياناتك مما قد يؤدي لاختراق حساباتك الشخصية والبنكية لكن عند الاتصال بخادم مشفر من خلال برنامج واصل برو VPN يتم تأمين اتصالك بالإنترنت وبالتالي تأمين اية بيانات يتم تداولها عبر الإنترنت.
زيادة سرعة الإنترنت: معظم مواقع الإنترنت تخصص خوادم بطيئة للتحميل للدول العربية. عندما تحصل علة عنوان IP أمريكي أو أوروبي ستحصل على أولوية التحميل من خواجم سريعة.

ما الذي يميز واصل برو VPN عن غيره من برامج البروكسي و VPN؟

شبكة خوادم عالمية من بينها 3 خوادم أمريكية لتتمكن من فك حجب نت فليكس وخادم المملكة المتحدة الذي يمكنك من مشاهدة بي بيس ي اي بلاير خارج المملكة المتحدة.
أن برنامج واصل برو VPN لا يحتاج ضبط أي إعدادات على متصفحك أو جهازك فهو سهل الاستخدام ويعمل بمجرد التحميل والتثبيت على جهازك
أن البرنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل والأجهزة المحمولة فيمكن استخدامه على الايفون، الايباد وأي جهاز يعمل بنظام الأندرويد.
البرنامج حقا يستحق التجربة ويستحق أن يكون أول برنامج تفكر بتحميله على جهازك. 

3 comments:

  1. خدمة VPN هو أفضل وسيلة للوصول إلى المواقع المحجوبة،
    Saturnvpn.com خدمة أفضل وأرخص VPN في جميع أنحاء العالم.
    كان لديه حساب اختبار مجاني، ويمكنك اختبار الخدمة قبل الشراء الحساب،
    1 شهر 3،3 دولار، 2 شهور 5 دولار، 3 شهور 7 دولار, 6 شهور 10 دولار، 12 شهور 16 دولار
    www.saturnvpn.com

    ReplyDelete